Strategydesk ( tdameritrade - backtesting - أداة )






+

StrategyDesk (TDAmeritrade ومثل؛ Backtesting ومثل؛ أداة) خلق هذا الموضوع لتوضيح "العنوان" كما ريككومينديد التي كتبها MergerMagnet. وكانت مشاركاتي السابقة: 1) مرحبا - أنا newbe مع هذا الموقع ولكن كان لي الكثير من الخبرة (منذ أوائل 80s ') مع Tradestation (أوميغا للبحوث) في الاستفادة من "السهل اللغة" عندما كنت في تداول العقود الآجلة. إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تفعلونه مع هذه البرامج تحليل "مراجعة الماضي"، وهذا يمكن أن تكون كبيرة القدرة التقنية بسهولة بك إلى أسفل سافلين. ما تراه لا يعني أنه هو ما تحصل عليه. قدرة StrategyDesk الى "مراجعة الماضي" ونرى ما يمكن أن يحدث لا يعني أنه سوف يعمل لك في المستقبل، وأعتقد أن هذا البرنامج القس 1.0 لا يزال البق. لدي أسئلتي الخاصة التي تحتاج إلى إجابة من قبل TDA مع هذه الأداة الجديدة - أعتقد أنه في بعض الأحيان فإنه يحصل على العقل بحد ذاته و لا تعمل بشكل صحيح. أنها جديدة بالنسبة لي جدا، ومع ذلك، ولذا فإنني سوف تتخلى عن أي تعليق حتى أتعلم بطريقة أفضل. سوف أعطي المشورة قدر استطاعتي في كيفية الاستفادة منها وتجنب المزالق التي عانت في الماضي. بل هو أداة عظيمة وإذا كان لديك قدرا هائلا من الوقت لتحليل البيانات وتنفيذ استراتيجية العمل. يرجى نفهم أن لن يعطي أي رأي حول أي استراتيجية معينة. لقد كرس سنوات عديدة لجعل العمل توجهي. والشيء المهم هو أن نتذكر أن الكتب الوحيدة التي يمكنك شراء تتعلق ب "الفوز" في السوق هي تلك المكتوبة من قبل الناس التي لا يمكن الفوز بها. وسوف تجعل رأيي من التقنيات فيما يتعلق بالنهج العامة لتطبيق ما تعلمته. نتطلع الى الاستماع من المهتمين. ربما يمكننا الحصول على موضوع مثير للاهتمام الذهاب. سأحاول أن التحقق من ذلك والرد في غضون يوم أو اثنين. لدي حياة أخرى. شكرا على اهتمامك،