هل أنت من كندا والمهتمين في التداول otc






+

هل أنت من كندا والمهتمين في تداول الأسهم OTC / Pinksheet؟ هل أنت من كندا والمهتمين في تجارة Pinksheet / OTC الأسهم؟ اقرأ هذا، إذا كان لديك من الولايات المتحدة هذا ليس له علاقة معك. إذا كنت مثلي، وإذا كنت قد فعلت البحث الخاص بك وسوف تعرف أن معظم شركات السمسرة الكندية لا تسمح تداول الأسهم Pinksheet / OTC، وأكثر من تلك التي تفعل، لديها سلسلة من القيود عليها. بعض تسمح لك لشراء 500K في النظام، والبعض الآخر سوف "مراجعة" النظام الخاص بك إذا كنت شراء أكثر من 1million سهم والتي تأخذ 3-10 دقائق، وأكثر جعل لكم الهاتف في شراء وبيع هذه الأسهم مما يجعل من المستحيل على التجارة اليوم . أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أنه الكندي لا يسمح لك للتسجيل في أي من شركات السمسرة الامريكية على الانترنت. لذلك على الفور ذهب هذا الخيار. انها نوع من المضحك أن الناس من فرنسا، إيطاليا، وما يمكن الاشتراك لكن الكنديين لا يستطيعون. الشيء الثاني الذي يجب ان تعرفه هو غير مسموح الأسهم Pinksheet / OTC ليتم تداولها في وTFSA. هو غير قانوني. وقد بذلت الحكومة بهذه الطريقة، من الأرجح أن تثني الناس عن تداول هذه المخزونات بسبب التلاعب / الحيل في هذا السوق. أما بالنسبة للشركات السمسرة على الانترنت، وأنا أعلم عمليا كل منهم في كندا. كنت لا داعي للقلق حول ذلك على الرغم من. أنا فسوف يتكسر والتي تسمح تلك التي ليتداول بشكل صحيح لهم. Questrade - هذه الوساطة على الانترنت يتيح لك شراء / بيع على الإنترنت، ولكن إذا قمت بشراء أكثر من 1million أسهم يذهب إلى "مراجعة"، والتي عادة ما يستغرق من 3 دقائق، وأحيانا تصل إلى 5 دقائق. هذا قد لا يزعجك في البداية عندما يكون لديك مجموعة صغيرة ولكن بمجرد توسيعه سيجعل دتردينغ شبه مستحيل. (أنا استخدم هذا الوساطة لمدة 9 أشهر) NBDB (البنك الوطني الخصم الوساطة) - وهذا هو واحد كنت تريد أن ننظر، بشكل مثير للدهشة، هو الوحيد الوساطة الكندية على الانترنت التي تسمح لك بحرية، دون أي قيود على الأسهم Pinksheet / OTC. وهي واحدة من 'الخمسة الكبار البنوك في كندا من المال الخاص بك هو آمن الواضح هنا. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين لا تتاجر الكثير اللجنة قليلا كبيرة في 29،99 $ تجارة. إذا كان لديك مجموعة صغيرة قد تريد أن تبدأ مع Questrade (9،95 $ / تجارة) ثم الهجرة إلى NBDB مرة واحدة قمت بتوسيع محفظتك. تحقق من موقعه على الانترنت لمعرفة لجنة الدقيق للتجار غير نشط. لتصبح تاجر نشط تحتاج الحد الأدنى 30 الصفقات في الربع. اللجان تاجر النشطة $ 6.95- $ 9،95 (الحد الأقصى) وهو تنافسية للغاية وجيدة جدا جدا. حتى لا تقلق غيرها من شركات السمسرة الكندية على الانترنت، لا تضيعوا وقتكم التحقق منها كما فعلت ذلك بالفعل. لكن بالنسبة لأولئك الذين يصرون .. RBC - يسمح تداول الألوان الوردية / OTC لكن أقصى أسهم لكل أمر 2.5mil TD Waterhouse - لديك للاتصال في لمبادلتهما BMO - تقول هذه الوساطة يمكنك التجارة فيها بحرية دون قيود ولكن لم أحاول بها والاعتماد عملية الاستعراض مبارشة لذلك كنت حتى لا تصل إلى السوق حتى مراجعة، واستعرض Disnat - قصة مماثلة هنا، قدر ممكن من الأسهم قرش يمكن أن يكون هو 400،000 سهم هناك عدد كبير جدا لسرد ولكن لقد دققت بها .. وأنا آمل حقا هذا يساعد أي التجار الكندي من هناك، ويوفر لهم الوقت. كان لي للبحث عن لبعض الوقت للعثور على تلك التي هي أفضل من مخزونات Pinksheet / OTC كما لم يكن هناك أي شيء على الانترنت يمكن أن تجد لي أن التداول ناقش الأسهم Pinksheet / OTC مع شركات السمسرة الكندية، آمل أن يكون هذا يوفر الكثير من الناس الكثير من الوقت.