انا تاجر بدوام كامل في سوق الفوركس العمل من المنزل






+

انا تاجر بدوام كامل في سوق الفوركس العمل من المنزل. رضى العملاء: 15052 الخبرة: شركة الضرائب، CGT، كورب الضرائب، صحيفة انترناشيونال هيرالد تريبيون، ضريبة القيمة المضافة. أجاب منذ 4 سنوات. I39، لقد كان العديد من الأسئلة من التجار الآخرين هنا الذين يعاملون كما حسابهم الخاص، بدلا من التجار هواية الذي سيدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أية أرباح. ظهور التداول اليوم في المملكة المتحدة هو جديد إلى حد ما وI39 ذلك؛ [م ليس على علم بأي السوابق القضائية ذات الصلة. ومع ذلك، إذا كنت صنع وباوند؛ 100000 عام من الإيرادات يريد يكاد يكون من المؤكد أن تهمة ضريبة الدخل بدلا من CGT حتى لا يكون هناك عنصر من النفاق في موقفهم لك. فمن الصعب إثبات أن كنت تتاجر إلا إذا كنت تفعل ذلك بدوام كامل وتحقيق أرباح يمكنك ان تعيش خارج في حالة عدم وجود أي مصدر دخل آخر. مفتش يمكن السماح خسائر التداول لدافعي الضرائب في أي عمل إذا كان يعتقد أن لا يتم تشغيل الأعمال التجارية على أسس تجارية بهدف تحقيق الربح. ومن الواضح أن لا أحد يحدد لجعل الخسائر. قد نلقي نظرة هنا لبعض المساعدة والمشورة. I39، متأكد من أن هناك غيره من التجار الذين واجهت هذه المشكلة لديك الذين قد تكون قادرة على إعطائك بعض المؤشرات. قد تكون مهتمة في الملاحظات هنا أيضا. إذا تعذر ذلك، يمكنك الطعن في Inspector39؛ ق قرار وأسأل عن مسألة تبت في المحكمة. إذا الخسائر aren39، وسمحت ر يمكن ترحيلها للخصم مقابل الأرباح التجارية المستقبلية. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي استفسار.